0%

ذا فويس : احلام بإطلالة غير متوقعة وهذا ما قالته فلة الجزائرية عنها وعن عاصي الحلاني ومحمد حماقي

Posted By: alifalif On:


Hits: 30

رغم أن برنامج ذا فويس بموسمه الرابع قد شارف على نهايته، ووصل إلى حلقة البث المباشر الثالث، لازال المتابعون له غير راضين عن أداء بعض المشتركين. ففي هذه المرحلة لا مكان للخطأ، أو تجربة ما يليق بهم من أصوات.

في ستوديوهات “MBC” في بيروت جمهور كل من أولغا من فريق أحلام وماريز من فريق عاصي الحلاني هما الأكثر نشاطاً، واللذان يتوليان مهمة التصفيق لهما وتشجيعهما. من كان يتابع البرنامج في بداياته كان يجزم أن هاذين الصوتين لن يستمرا حسب قاعدة البرنامج التي ترجح الكفة الرابحة دائماً لمن يتقن اللهجة العربية. إلا أن كلاً من أولغا وماريز استحقتا البقاء بعد أدائهما اللهجة العربية ليلة أمس، خصوصاً أولغا التي تعد من أخطر الأصوات كونها موهبة تجيد وبإتقان أداء الأوبرا ولم يمر مثلها على مدى المواسم الأربعة للبرنامج.

لأول مرة تسبق أحلام باقي أعضاء لجنة الحكم وتكون أول من تتوجه إلى مكانها، بإطلالة مكياج أثارت زوبعة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي استثمرتها ببقائها لايف عبر حسابها على “انستقرام” فنالت حصة الأسد من النقد اللاذع الذي لم يعجب الكثيرين، ورأوا أن أحلام تبالغ فيما تقوم به، بينما اليسا حافظت على إطلالتها الكلاسيكية التي تنجح فيها كل مرة في إرضاء جمهورها وكل من يتابع البرنامج.
على موقع “تويتر” حرصت أحلام على نشر التغريدات المؤيدة لإطلالتها بلوك غجري ونشرت عبر حسابها في بداية الحلقة “اللوك اليوم غجري .. كيف بس عجبكم اكيد .. التغيير مطلوب صح ؟؟؟؟؟؟؟. وكلمة حق تقال، أن أحلام جيرت كل جمهور “السوشيال ميديا” صوبها ليلة أمس، وكانت أكثراً نشاطاً عن باقي الحلقات السابقة.

وصرحت أحلام أنها تختار اليسا للسفر معها والاستجمام وكذلك ستكون أول شخص ستنقذه من المدربين الثلاثة في حال نشوب حريق بالاستديو خلال حلولها “لايف” عبر صفحة فيس بوك الخاصة بالبرنامج مع ناردين فرج.
من جهتها، اليسا قامت بنشر اطلالتها وتغريدة تشيد بصوت هالة مالكي من فريقها لتثبت لمن يقول إنه ليس هناك أصوات جميلة هذا العام في “ذا فويس”، وصورة أخرى لها نشرتها في وقت متأخر وهي على كرسي لجنة التحكيم.

أما عاصي الحلاني فاستغل فرصة عرض البرنامج للترويج لكليب أغنيته “حب جنون” وصور له من داخل الستوديو.

كذلك حافظ محمد حماقي على عادته، واكتفى بنشر تغريدة واحدة كتب فيها “أحلى صوت مابقاش بعيد خلاص”، في اشارة منه إلى ان البرنامج أشرف على نهايته واحلى صوت سيتم الكشف عنه قريباً.

نجمة السهرة في الستوديو كانت فلة الجزائرية التي التقطت صوراً مع أعضاء لجنة التحكيم وخصت “سيدتي” بها وبلقاء تحدثت فيه عن أن “هناك أصواتاً كثيرة تشجعها، وخصوصاً حسين بن الحاج قائلة”لأنه كان من برنامج “ألحان وشباب” الذي كنت عضواً في لجنة تحكيمه ولفت انتباهي وقتها، وخرج بالخطأ من البرنامج، لكنه صوت رجولي وخامة جميلة يغني الجاز وأخلاقه عالية “.

وعن نصيحتها لمشتركي “ذا فويس” من خبرتها الكبيرة بالفن قالت “هم بأيادي أساتذة كبار، فأحلام مخضرمة وأنا منبهرة بمحمد حماقي”. وتابعت “أحلام أعرفها جيداً وتقابلنا في بداية مشواري الفني في باريس وفي “روتانا” وعاصي لديه محبة خاصة عندي.
وكشفت أنها بصدد التحضير لألبوم غنائي من 12 أغنية تناسب كل أقطار الوطن العربي كونها سلطانة الطرب العربي وليس الجزائري فقط.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Play Cover Track Title
Track Authors